• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مفاجأة جديدة للملاك والمدربين والفرسان حول العالم اعتباراً من النسخة المقبلة

محمد بن راشد يُطلق «جائزة التميز» في كأس دبي العالمي للخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

علي معالي، محمد حسن (دبي)

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، جائزة التميز في كأس دبي العالمي، اعتباراً من النسخة المقبلة «22».

أعلن ذلك سعيد الطاير الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميدان أمس، خلال مراسم قرعة كأس دبي العالمي للخيول، وكشف عن المفاجأة التي ستكون لها جوائز متشعبة، سواء على مستوى الملاك أو المدربين أو الفرسان، مشيراً إلى أنهم كمجلس إدارة، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يعملون على إحداث نقلات متنوعة ومختلفة من عام إلى آخر، مؤكداً أن الجائزة ستغطي الملاك والمدربين، والفرسان، وسيتم الإعلان عن الكثير من التفاصيل الخاصة بها خلال الفترة المقبلة.

وتابع الطاير: «مهما فعلنا، فلن نستطيع رد الجميل الكبير لما يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سواء على مستوى الإمارات، أو العالم، من خلال مساهمات سموه في نمو هذه الصناعة، وليس فقط في مجال السباقات، بل في صناعة الخيل كذلك، سواء في أستراليا أو اليابان، ومروراً بكل دول أوروبا، وحتى في الولايات المتحدة الأميركية».

وأضاف «من سيفوز بهذه الجوائز التي سيتم تقديمها، سواء للملاك أو الفرسان أو المدربين، سيكون له الشرف الكبير، وستكون الشفافية حاضرة بمنتهى القوة في الاختيار، من خلال طرق كثيرة ومتنوعة سيتم الإعلان عنها، ودون شك، فإن الحدث سيكون له صدى كبير في مجال هذه الرياضة، وسيكون التصويت من جانب المعنيين في هذه الرياضة، ولجنة التحكيم ستكون مستقلة تماماً».

وقال: «نتوجه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالشكر على أن تحمل هذه الجائزة الكبيرة اسم سموه، لأننا لا نستطيع رد جميله ليس في سباقات الخيل، بل في صناعة الخيل نفسها، ورؤية صاحب السمو نائب رئيس الدولة ترتكز على أننا نمتلك أكبر صرح لهذه الرياضة في العالم، وبالتالي نعتبر أن جائزة التميز هدية لجميع المشاركين من كل أرجاء العالم، ليس للخيول فقط، بل ستكون للإعلام المختلف، ونعتبر الصحافة شريكاً رئيسياً في نقل هذا الحدث، وهي القلب النابض والتي تعطينا معايير النجاح من عدمه وتتواصل كذلك مع الحضور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا