الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كهرباء دبي» تقدم خدماتها إلكترونياً

27 ديسمبر 2014 00:15
دبي (وام) قررت هيئة كهرباء ومياه دبي، تقديم خدماتها للمتعاملين من القطاع التجاري عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي فقط، اعتبارا من أول أبريل 2015، وذلك تعزيزاً للإنجاز الذي حققته بتحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية، وتتضمن خدمات الهيئة «الانتقال إلى عقار جديد»، و«تقديم طلب الفاتورة النهائية»، و«تحديث بيانات المتعاملين»، و«الاستفسارات المختلفة».ودعا سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي جميع متعاملي الهيئة، لاسيما من القطاع التجاري إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها الهيئة والتي تساهم في توفير الوقت والجهد، إضافة إلى توافرها على مدار الساعة، وأضاف أن الهيئة تتطلع من خلال تحولها الذكي نحو المساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر المشاركة الفعالة في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتطبيقاً لخطة دبي 2021 التي تسعى لتعزيز مكانة دبي كمدينة ذكية مستدامة متكاملة ومتصلة مع بنية تحتية ذات تقنية عالية لدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية بشكل يضاهي الأفضل في العالم.وقال الطاير، «عملنا بجد على إنجاز التحول الذكي في خدماتنا، استكمالاً لمسيرة التطوير الإلكتروني لتحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم عبر توفير الخدمات على مدار الساعة، ونعمل على تشجيع المتعاملين للتسجيل في خدمات الهيئة الإلكترونية وتحميل تطبيقها الذكي».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©