• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يتفقد مصنع «يزوتريكس» لإعادة هيكلة وتأمين السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

عجمان (وام)

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أمس، مصنع «يزوتريكس» لإعادة هيكلة وتأمين السيارات من الداخل والخارج بمنطقة عجمان الحرة.

واستمع سموه خلال الجولة التفقدية في أرجاء وأقسام المصنع المختلفة، لشرح تفصيلي من الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس منطقة عجمان الحرة، حول آليات وتقنيات التصنيع والتكنولوجية الحديثة المستخدمة في مجال إعادة هيكلة وتأمين السيارات.

وأعرب رئيس منطقة عجمان الحرة عن سعادته بالزيارة التفقدية التي وصفها بأنها تؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتنمية الاقتصاد الوطني في جميع القطاعات الاقتصادية والصناعية والتجارية في إمارة عجمان على وجه الخصوص والدولة بصفة عامة.

وأكد الشيخ أحمد النعيمي أن مصنع «ايزوتريكس» يحظى بعناية مسؤولي المنطقة الحرة منذ تأسيسه في عام 2006 كمجموعة تصنيع متخصصة تضم خبراء كنديين في هذا المجال، مرحباً بتواجد المصنع ضمن كوكبة مصانع منطقة عجمان الحرة.

وأشار إلى أن منطقة عجمان الحرة باتت تتبوأ مقاعد عالمية متقدمة، من خلال حركتها التسويقية وانتشارها الجغرافي، ما جعلها قبلة مميزة لأنظار المستثمرين، مبيناً أن المزايا والتسهيلات المميزة والمرنة المقدمة للمستثمرين وأصحاب الأعمال جعلت منطقة عجمان الحرة من أكثر المراكز الاستثمارية الجاذبة بالمنطقة.

وقد رافق سموه خلال الجولة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان، وحمد بن غليطه السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان، وأحمد إبراهيم رئيس مكتب ولي عهد عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطه مدير مكتب حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا