• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

«خليفة الإنسانية» تصدر تقريرها السنوي حول أهم المشاريع والمبادرات والإنجازات

منصور بن زايد: الرؤى الإنسانية لرئيس الدولة أصبحت نهجاً ثابتاً في سياسة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أن الرؤى الإنسانية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أصبحت نهجاً ثابتاً في سياسة دولة الإمارات التي تسعى إلى المساعدة ومد يد العون إلى المحتاجين أينما كانوا، وذلك من منطلق إنساني هدفه الأساسي المساهمة في تخفيف معاناة بعض المجتمعات المحتاجة، بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى، ونلمس ذلك جلياً من خلال المشاريع والإنجازات والمبادرات التي تبنتها المؤسسة منذ ثماني سنوات مضت، حيث وصلت إلى نحو 70 دولة حول العالم.

وشدد سموه على أهمية توحيد الجهود التي تقوم بها المؤسسات الإنسانية والخيرية داخل الدولة وخارجها في شتى المجالات لاسيما في مجال العمل الإنساني والإغاثي والتنموي.

جاءت تصريحات سموه بمناسبة إصدار مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تقريرها السنوي لعام 2014، الذي يسلط الضوء على أهم المشاريع والمبادرات والإنجازات التي نفذتها المؤسسة في العام المنصرم.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان: «إن الجهود المبذولة تركز على الاحتياجات الفعلية للدول الفقيرة، وتلبي طموحاتنا في تحسين العمل الإنساني، ومساندة الجهود الدولية في مواجهة الأزمات الإنسانية والنكبات والكوارث، وتلبية نداءات الاستغاثة، للحد من شدة المعاناة البشرية، وصون الكرامة الإنسانية».

وأضاف سموه: «إن هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق على أرض الواقع لولا التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والدعم اللامحدود من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض