• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

احتوى على تصور وقوع عدة حوادث خطيرة

«شرطة رأس الخيمة» تنفذ تمرين «حوادث النقل البري 4/‏2017»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

رأس الخيمة(الاتحاد)

شهد العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تمرين «حوادث النقل البري 4/‏2017» في مجال مواجهة الطوارئ والأزمات والكوارث، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، بحضور مدير مركز الطوارئ والأزمات والكوارث رأس الخيمة وممثلي الهيئات والدوائر الاتحادية والمحلية بالإمارة، وذلك في قاعة فندق دبل تري هيلتون بجزيرة المرجان رأس الخيمة.

واعتبر الحميدي، التمارين من الأمور الأساسية، لما لها من أهمية كبرى في الارتقاء بمستوى وكفاءة العناصر البشرية المنوط بها تحقيق الأهداف المرجوة، ليتناسب وطبيعة المهام التي ستمارسها تلك العناصر.

وأشار إلى أن التمرين احتوى على تصور وقوع عدة حوادث خطيرة على مناطق متفرقة للإمارة على فترات متباينة، خلال هطول الأمطار الغزيرة وجريان الأودية والسيول نتيجة تقلبات الطقس، وما تسببه تلك الحوادث الجسيمة من وقوع ضحايا وإصابات وإغلاق تام للطريق وعرقلة حركة السير.

وأبرز التمرين، استعداد الجهات المعنية في التعامل بحرفية عالية وكفاءة في مثل تلك الحالات الطارئة، في ضمان استمرارية العمل والخدمات والاستعداد الأمثل ورفع كفاءة فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي. وكرّم الحميدي جميع أعضاء الفريق والجهات المشاركة في التمرين، مشيداً بجهودهم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا