• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

تخريج 144 طالباً بمدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية حفل تخريج 144 طالباً من دورة الإعداد الأساسي لمستجدي الشرطة الـ «70» بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.

وأكد الشعفار، أن دولة الإمارات واحة للاستقرار وملاذ للأمن والأمان للجميع، وموطناً لكل من يبحث عن السعادة والخير، وذلك بفضل النهج القويم والاستراتيجيات الحكيمة لقيادة دولتنا.

وأضاف أن وزارة الداخلية، تحرص على توفير كل ما يحتاجه جهاز الشرطة والأمن، وتزويد العاملين فيه بالإمكانات الحديثة والمتطورة.

وحضر حفل التخريج، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، واللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

ووزع الفريق سيف عبدالله الشعفار يرافقه العميد أحمد عبدالله الهاجري الجوائز على الطلاب المتفوقين، حيث حصل الطالب المستجد عبدالله راشد المطروشي على المركز الأول في المجموع العام، والمواد النظرية، والطالب المستجد محمد علي المرشدي الأول في المشاة، والطالب المستجد عبدالله علي المهيري الأول في الأسلحة، والطالب المستجد حمد خليفة محمد الأول في الرماية، والطالب المستجد اسماعيل أحمد علي الأول في الرياضة، والطالب المستجد يوسف إبراهيم الهوتي الأول في المهارات القيادية، والطالب المستجد جمعة بشير البدور الأول في المواد التدريبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا