• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

طالب يحاول قتل باكستانيين لخلاف مروري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

أقدم طالب خليجي (20عاماً) على مهاجمة موظفين من الجنسية الباكستانية بالسيف في شارع عام، ومحاولة قتلهما، وحاول قطع عنق أحدهما، طبقاً لما أفصحت عنه النيابة العامة أمس أمام محكمة الجنايات، مفيدة بأن الطالب حاول قتل الموظفين باستخدام السيف لكن تفادي الضحيتين للضربات حال دون قتلهما. وقالت النيابة العامة: «إن الطالب المتهم حاول كذلك طعن الموظف الثاني بالسيف في بطنه، إلا أن الأخير تصدى للسيف بيده، ما أدى إلى قطع جزء من السبابة وقطع بأوتار أصبعيه الثالث والرابع».

وأشارت النيابة العامة إلى أن الموظفين نجيا من الموت بعد فرارهما، بعيداً عن الطالب على الرغم من تعرضهما إلى الإصابات، حيث ركض الطالب خلفهما لمدة دقيقة ونصف إلا أنه لم يستطع اللحاق بهما».

وبينت أن سبب الخلاف يعود إلى أن الطالب وبرفقته آخرين كانوا في سيارتهم ذات الدفع الرباعي، وفي الطريق انحرفوا بطريقة نحو سيارة الموظفين، ما أدى إلى وقوع مشادة بينهم، فنزل الطالب حاملاً سيفاً وهاجم الموظفين

وطالبت النيابة بمعاقبة الطالب طبقاً للبند الأول من المادة 332 في قانون العقوبات الاتحادي الذي ينص على السجن لمدة تصل إلى 15 سنة، فيما قررت المحكمة حجز القضية لإصدار حكمها 13 مارس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا