• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بسبب إغلاق مطار العاصمة البلجيكية

تحويل رحلات «الاتحاد للطيران» من بروكسل إلى ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي -(رشا طبيلة)

قال مصدر مسؤول بالاتحاد للطيران إن رحلة الاتحاد للطيران المتجهة صباح اليوم إلى بروكسل تم تحويلها إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا بسبب إغلاق مطار العاصمة البلجيكية إثر الاعتداءات الإرهابية أمس.

وقال المصدر لـ «الاتحاد» إن الرحلة رقم 505 EY / 056 EY، كان مقررًا أن تغادر باتجاه بروكسل تمام الساعة 0930 (بالتوقيت المحلي للإمارات) اليوم الأربعاء، لكنها غادرت إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا في تمام الساعة 1330 (بتوقيت الإمارات). وأضاف المصدر أن الاتحاد للطيران ستنقل المسافرين بحافلات من مطار دوسلدورف إلى بروكسل.

كما ستغادر رحلة العودة رقم 056 EY من مطار دوسلدورف إلى أبوظبي في تمام الساعة 2030 (بالتوقيت المحلي لمدينة دوسلدورف) لتصل مطار أبوظبي في تمام الساعة 0610 صباحًا بالتوقيت المحلي الإمارات) يوم الخميس الموافق 24 مارس.

كما ستوفر الاتحاد للطيران أيضًا لجميع المسافرين على متن رحلة الاتحاد للطيران رقم EY055 والتي كان من المقرر أن تغادر بروكسل صباح أمس خيار السفر عبر مطار بروكسل على متن رحلتها رقم 056 EY يوم الأربعاء الموافق 23 مارس.

ولن تتمكن الاتحاد للطيران من توفير الحافلات لنقل المسافرين من بروكسل إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا نظرًا للإجراءات الأمنية المتبعة من جراء الأحداث الأخيرة.

ودعت الشركة المسافرين الذين يرغبون بالسفر على متن رحلة الاتحاد للطيران رحلة رقم056 EY إلى تدبر أمر انتقالهم من بروكسل إلى مطار دوسلدورف على مسؤوليهم الشخصية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض