• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

للشركات المتوسطة والكبيرة

«ضمان» تطرح فئتين جديدتين للتأمين الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

كشفت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، عن استعدادها لإطلاق فئتين جديدتين من برامج التأمين الصحي في دبي والمناطق الشمالية، مشيرة إلى أن الفئتين هما «سيليكت» و«أمان»، وتتماشيان بالكامل مع شروط برامج التأمين الصحي التي وضعتها هيئة الصحة بدبي، وتستفيد منهما الشركات المتوسطة والكبيرة للتأمين على العاملين فيها من المواطنين والمقيمين.

وقال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في ضمان في تصريح لـ«الاتحاد» إن «بطاقتي سيلكت وأمان تنضمان إلى فئتيّ عافية والبرنامج المميز في دبي، لتقديم باقة منوعة من فئات التأمين للمؤسسات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والأفراد والعائلات».

وأضاف: «إنه كما الحال في فئات برامج التأمين التي تقدمها الشركة، تنقسم كل فئة إلى مستويات هي المستوى البلاتيني، الذهبي، الفضي، البرونزي، والكروم، باستثناء فئة البرنامج المميز الذي يحوي برنامجاً واحداً شاملاً». وأشار الدكتور روهتي إلى أن الحدود العليا للتغطية في فئة «سيليكت» تتراوح ما بين 500 ألف درهم و5 ملايين درهم سنوياً حسب المستوى، بينما تتراوح الحدود العليا في فئة «أمان» بين 250 ألف درهم و350 ألف درهم سنوياً حسب المستوى .

وعن التعويض المقدمّ خارج الشبكة، قال إن «نسبة التعويض تصل في أمان تصل إلى 50%، بينما تصل نسبة التعويض في سيلكت إلى 80%».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض