• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إنجاز 1,5مليون معاملة عبر تطبيق الداخلية للهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يناير 2016

عمر الأحمد (أبوظبي)

أنجز برنامج الحكومة الذكية لوزارة الداخلية مليوناً و498 ألفاً و543 معاملة، منذ تفعيل تطبيق الوزارة للهواتف الذكية، وذلك عبر بوابة الدفع الإلكتروني والدرهم الإلكتروني الحكومي «الجيل الثاني».

وأكد المقدم فيصل محمد الشمري المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية بوزارة الداخلية، في تصريحه لـ «الاتحاد»، حرص فرق العمل على مضاعفة الجهود لتوفير مجموعة متكاملة من أرقى وأفضل الخدمات لجمهور المتعاملين على مدار 24 ساعة وعبر قنوات الخدمة سواء على الموقع الإلكتروني www.oi.gov.ae أو تطبيق الوزارة الذكي MOI UAE للهواتف الذكية، لافتا إلى أن الكوادر المعنية تعمل بكل طاقاتها لتلبية طلبات المتقدمين ومساعدتهم في إنجاز معاملاتهم في الوقت المحدد.

ودعا الشمري جمهور المتعاملين إلى التقدم بأية استفسارات أو شكاوى بخصوص الخدمات الإلكترونية والذكية عموماً عبر التواصل مع مركز الاتصال 8005000 أو إرسال رسالة عبر البريد الالكترونيsmart@oi.gov.ae مؤكداً أهمية الاقتراحات التي يتقدم بها الجمهور في الإسهام برفع وتحسين جودة الخدمات بما يحقق رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم.

خدماتنا بين يديك

وأعلن برنامج الحكومة الذكية في وزارة الداخلية أنه سيتم إنجاز التحديثات للتصميم الجديد لتطبيق الوزارة MOI UAE تباعاً خلال يناير الجاري، وتتطلب عملية التسجيل في التطبيق بيانات بطاقة الهوية وبيانات الاتصال الخاصة «رقم الهاتف المحمول» والذي يجب أن يكون فعالاً خلال إجراء عمليات التسجيل، كما تتضمن إرسال رمز التفعيل برسالة نصية لرقم الهاتف المحمول المسجل في النظام وفي حال تعطل الرقم أو كان غير فعال يجب تحديث بياناته في إدارة الجنسية والإقامة والمنافذ لمرة واحدة فقط بعدها يتواصل تقديم الخدمات بصورة ميسرة ومقننة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض