• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد وطحنون بن محمد ونهيان بن زايد يعزون في وفاة حميد المنصوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

العين (وام)

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، صباح أمس، واجب العزاء للسيد سيف محمد ناصر سالمين المنصوري في وفاة نجله حميد الذي وافته المنية إثر حادث أليم، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه جميعاً الصبر والسلوان. وشارك سموهما خلال وجودهما في خيمة العزاء التي نصبت في منطقة الشعيبة في مدينة العين، في استقبال المعزين وتلقيا العزاء إلى جانب والده وأخويه حامد ومحمد ابني سيف محمد ناصر سالمين المنصوري، ما خفف عنهم أحزانهم وشد من أزرهم. وثمن آل المنصوري حرص سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على مشاركتهما العزاء في مصابهم الجلل، داعين الله عز وجل أن يحفظهما وجميع الشيوخ الأكارم من كل مكروه.

إلى ذلك قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية مساء امس، تعازيه ومواساته الى محمد ناصر بن سالمين المنصوري وسيف محمد ناصر بن سالمين المنصوري وذلك في وفاة حميد سيف بن سالمين المنصوري بمنزل العائلة في منطقة الشعيبة في مدينة العين. وتوجه سموه بالدعاء الى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

وقدم التعازي الى جانب سموه، الشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ محمد بن طحنون بن محمد آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان وعدد من المواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض