• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يوثق للإنجازات الوطنية

«سجل الفخر» مشروع جديد لجمعية «كلنا الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت جمعية كلنا الإمارات أنها بصدد إصدار كتاب سنوي للجمعية بعنوان «سجل الفخر» يوثق الإنجازات المتمثلة بالمراكز الأولى والجوائز داخل الدولة وخارجها لكافة الفئات أفراداً ومؤسسات، على النطاق المحلي والخليجي والعربي والدولي.

 وقال راشد بخيت المنصوري عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للجمعية: «إن إصدار «سجل الفخر» يستلهم آفاقه من برنامج العمل الوطني لدولة الإمارات لترسيخ مفهوم المواطنة وتقوية أواصر المحبة والألفة والتلاحم الهادفة لتوفير كافة مقومات القيم الاجتماعية والثقافية، لمواصلة المنهج القائم على صون البيئة الاجتماعية».

وأكد أن هذا المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جمعية كلنا الإمارات لتعزيز العمل الوطني وإبراز المنجزات التي حققها أبناء الإمارات، سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات والتي تؤكد على مكانة دولة الإمارات وتفوقها في كثير من المجالات وتبوؤها لمكانة عالمية مرموقة، كما أن هذا المشروع هو توثيق وتكريم لأصحاب المراكز الأولى والفائزين بالجوائز داخل الدولة وخارجها والاحتفاء بهم بعد أن رفعوا راية الإمارات عاليا في العديد من المحافل الدولية.

وأشار إلى أن السجل يحقق العنصر الأول من رؤية الإمارات في إبراز أهمية الصلات الاجتماعية القوية والحيوية، ونقل واقع الحياة العملية بالدولة لجعل الإمارات من أفضل دول العالم بحلول عام 2021.

 ودعا المنصوري الجهات المانحة للجوائز التواصل مع جمعية كلنا الإمارات، مؤكدا أن نجاح المشروع مرتبط بدعم وتكاتف الجميع من مواطنين ومؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض