• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

إصابة خمسة أشخاص في حوادث بدبي خلال اليومين الماضيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تعرض خمسة أشخاص في دبي لإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة في خمسة حوادث مرورية شهدتها الإمارة خلال اليومين الماضيين.

ووفقاً لللواء المهندس الخبير محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور، فإن الحادث الأول وقع في الساعة الثالثة من مساء يوم الثلاثاء الماضي، حين تعرض شخص لإصابات بسيطة في حادث دعس على شارع عود ميثاء مقابل مدرسة الراشد.

وأضاف أن حادث دعس وقع في الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء الماضي بالقرب من فندق رامادا، وأسفر عن إصابة المدعوس بإصابة بالغة. ويفيد أحد شهود العيان بأن المدعوس قد عبر الإشارة الضوئية الخاصة بعبور المشاة وهي حمراء.

كما وقع حادث تصادم بين مركبتين من نوع باص خفيف ونيسان اكستيرا في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الثلاثاء الماضي، بسبب عبور إحدى المركبتين الإشارة الضوئية الحمراء على تقاطع الشيوخ القديم بشارع المطار، وقد نتج عنه إصابة أحد الركاب بإصابة متوسطة. وقال الزفين، إن الأربعاء الماضي شهد حادث تصادم بين مركبة من نوع “بيك اب” ودراجة نارية في الساعة الواحدة والنصف مساء، وذلك على دوار شارع العوير مع شارع المدينة الجامعية، وأسفر عن إصابة قائد الدراجة بإصابة بسيطة.

وفي الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس الأربعاء، وقع حادث دعس بشارع دمشق، ما أدى إلى إصابة المدعوس بإصابة متوسطة، وهو من الجنسية البنجالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا