• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إقامة أبوظبي»: 2,1 مليون معاملة «فوري» منذ 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أنجزت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي مليونين و131 ألفاً و936 معاملة عبر نظامها الإلكتروني (فوري)، منذ تدشين الخدمة في شهر مايو 2012، منها مليون و203 آلاف و922 معاملة منجزة العام الماضي، مقارنة بـ843 ألفاً و858 معاملة في عام 2013 بنسبة زيادة بلغت 43%.

وأكد العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، حرص الإدارة على تقديم خدماتها بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة والتميز، تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية في تحقيق رضا الجمهور، وتبسيط الإجراءات على جمهور المتعاملين.

وشرح أن نظام «فوري» وفّر نتائج إيجابية في حصول تلقي الخدمة المطلوبة بسرعة وفعالية، إلى جانب المتابعة المستمرة لحالة الطلب، وتقديم المقترحات للاستفادة منها في عملية التطوير المستمر.

وأشار إلى حرص «إقامة أبوظبي» على تبسيط إجراءاتها وأتمتة خدماتها عن طريق الأنظمة الإلكترونية ؛ بما يتوافق مع رؤية وزارة الداخلية وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز مفاهيم الإبداع والابتكار في تقديم الخدمات للمتعاملين؛ بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم عن الخدمات المقدمة، من حيث جودة الخدمات وتقليل زمن الاستجابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض