• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

لتوفير باقة من خدمات إعادة التأهيل

«صحة دبي» تبرم مذكرة تفاهم مع مجموعة مستشفيات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

أبرمت هيئة الصحة بدبي أمس مذكرة تفاهم جديدة مع مجموعة مستشفيات الإمارات، يتم من خلالها فتح مجال التعاون بين مستشفيات الهيئة ومستشفيات المجموعة، فيما يتصل بحالات إعادة التأهيل للأمراض العصبية والمزمنة، وخاصة لدى الأطفال والبالغين.

وبموجب مذكرة التفاهم أكدت مجموعة مستشفيات الإمارات التزامها بأقصى درجات المهنية والسلامة الطبية، والضوابط المعمول بها بكل مسؤولية، مع توفير أعلى درجات الجودة في الخدمات الطبية المقدمة، بما في ذلك خدمات الرعاية المنزلية. وقال حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي:«إن توسع الهيئة في شراكاتها مع المؤسسات الصحية الخاصة، يعزز فرص توفير باقات متنوعة من الخدمات الصحية لجمهور المتعاملين، وذلك بجودة عالية وتكلفة تنافسية، فضلاً عن أن الشراكات نفسها تخدم أعمال التطوير التي يشهدها القطاع الصحي في دبي وتؤسس لمسؤوليات وأدوار تكاملية بين( الحكومي والخاص )، فيما يتعلق بواجهة دبي الصحية».

وأشار إلى تقدير الهيئة البالغ للجهود التطويرية التي تبذلها المستشفيات والمراكز والعيادات الطبية الخاصة.

وقال برامود بالكريشان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات الإمارات: «إن مذكرة التفاهم ، تعد دليلاً واضحاً على التشجيع والدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة لتعزيز فرص نماء القطاع الصحي الخاص في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا