• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«شرطة الفجيرة» تدرس تركيب كاميرات للمراقبة

تراجع ظاهرة سباقات السيارات في منطقة البدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

السيد حسن (الفجيرة)

قال العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة: إن سباقات السرعة المخالفة للقوانين في البدية تراجعت بشكل كبير، وإن إدارة المرور تدرس إمكانية تركيب كاميرات خاصة لمراقبة ما يقع في البدية من سباقات للسرعة بسيارات مخالفة للقانون، وتسبب إزعاجاً بالغاً للسكان في أرجاء البدية كافة، وقد تتسبب في وقوع حوادث مميتة. جاء ذلك بعد أن تلقت «الاتحاد» العديد من الشكاوى المباشرة من مواطنين في البدية.

وفضل الأهالي عدم نشر أسمائهم تحسباً لعمليات انتقامية من قبل الشباب الذين يكدرون أمنهم ويزعجونهم طوال الليل بتلك السباقات. رغم وجود القرارات من أعلى الجهات بمراقبة تلك الأمور والقضاء عليها.

وذكر نائب القائد العام لشرطة الفجيرة أن الشرطة خصصت فريقاً يقوم بالمهام الرقابية كافة، ومتابعة تلك القضية في حال ورود بلاغات، وخلال الأشهر الأخيرة، تم ضبط حالتين، وتم توقيفهما لفترة في الحجز، وتمت مصادرة السيارات المستخدمة في تلك السباقات، كما تم حجز المزيد من السيارات لفترة طويلة، وإبلاغ أولياء الأمور.

ولفت إلى أن الشرطة تستند في تعاملها مع المخالفين للقوانين المرورية في الفجيرة، خاصة منطقة البدية، لقرارين صدرا من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الأول خاص بمنع حضور الشباب في تجمعات بعد الساعة الثانية عشرة ليلاً، خاصة طلبة المدارس، والثاني خاص بسباقات السرعة ومخالفة القوانين المرورية وتعريض حياة الآخرين للخطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض