• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

العين ينشد العدالة

«الآسيوي» يعتمد برنامج «الزعيم» في «الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2018

العين (الاتحاد)

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على البرنامج الرسمي الذي قدمه العين لمباراته أمام الريان القطري يوم الثلاثاء المقبل، باستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة، لدوري الأبطال، والذي يتضمن تحديد موعد التدريب، والاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين.

ويسعى «الزعيم» لتعويض تعادله المثير أمام مضيفه الهلال السعودي، بالفوز على الريان في الجولة الثانية، لتعزيز حظوظه في بلوغ دور الـ16 للبطولة، وتأكيد حضوره القوي في المسابقة القارية التي شهدت تتويجه باللقب عام 2003، كأول نادٍ في الدولة يتربع على الزعامة الآسيوية.

ويأمل مسؤولو العين من لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، وضع الملاحظات التي عبر عنها محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول حول قرارات الصافرة أمام الهلال ضمن اهتمامها وأخذها بعين الاعتبار، لتحقيق العدالة التحكيمية في كل مباريات دوري أبطال آسيا، إذ دعا حماد صراحة إلى الأداء التحكيمي العادل الذي يحفظ الحقوق لكل الفرق المشاركة في البطولة القارية، وعدم التسرع في إشهار البطاقات الملونة.

ويعول زوران ماميش مدرب العين على التألق الجماعي للاعبين وردة الفعل أمام الهلال السعودي في الجولة الأولى، في مواجهة الثلاثاء المقبل، لحصد العلامة الكاملة، خصوصاً أن الفريق كان قريباً للغاية من النقاط الثلاث في اللقاء الماضي، قياساً بالفرص التي أتيحت للاعبين أمام مرمى الهلال على مدار الشوطين.

ويدرك لاعبو «الزعيم» أهمية الاستفادة من المكاسب الفنية والدروس الإيجابية أمام الهلال، بما يمنحهم فرصة إظهار أفضل ما لديهم في الجولة الثانية، على ملعبهم ووسط جماهيرهم، بالتركيز العالي والتوازن الميداني، وتنفيذ تعليمات زوران، خصوصاً أن الفريق يدرك أهمية عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة.

وكان لاعبو العين استأنفوا الحصص التدريبية، بعد ساعات من عودة البعثة إلى الدولة، وذلك لأهمية المرحلة التي تنتظرهم في كل الاستحقاقات المحلية والقارية، وذلك بالإصرار على تخطي كل الظروف، من دون أي مبررات لجهة ضغط المباريات، إذ يتوقع أن ينتقلوا إلى المرحلة المهمة من التحضيرات لدوري أبطال آسيا في غضون 48 ساعة بعد فراغهم من لقاء الوحدة، ضمن إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي، حسب برنامج الجهاز الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا