• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«تطوير البنية التحتية» تسلم 12 فيلا جديدة في منطقة مربض لمستحقيها من المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

السيد حسن (الفجيرة)

سلمت وزارة تطوير البنية التحتية أمس، الفلل الجديدة لمستحقيها من المواطنين في منطقة مربض بالفجيرة، ويصل عدد الفلل السكنية الجديدة 12 فيلا، شيدت ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق.

وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية في تصريح خاص لـ«الاتحاد»: « تم الأمس تسليم جميع البيوت الـ 12 التابعة لمشاريع مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق، وذلك في مقر الوزارة بدبي.

وأكد معالي بلحيف النعيمي، أن الوزارة تسعى جاهدة لتنفيذ كافة المشاريع العمرانية والتنموية المنوطة بها في وقتها المحدد، ووفق الاشتراطات الفنية السليمة، وذلك لتحقي السعادة الكاملة للمواطنين المستحقين، وتوفير أقصى سبل الاستقرار داخل المجتمع، لافتاً إلى أن المساكن الجديدة تم توزيعها على المواطنين وفق اشتراطات الاستحقاق في المقام الأول والأخير، موضحاً أن أعمال التشييد جميعها تم تنفيذها في وقتها المحدد بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ولجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق. يضم المجمع السكني الصغير 12 فيلا، موزعة جميعها على طابقين أرضى وأول، مع وجود مساحات داخل كل بين ومواقف للسيارات، ويصل مساحة البيت الواحد 1000 متر مربع. ويستفيد من البيوت الجديدة 12 أسرة مواطنة، يصل متوسط عدد أفراد كل أسرة 5 أفراد، ما يوفر الحياة المستقرة لأكثر من 75 مواطناً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا