• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

شملت الآليات «جيس وحفيت وعجبان»

القوات المسلحة و«نمر للسيارات» توقعان ثلاثة عقود لتوريد الآليات المدرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

وقعت القوات المسلحة ثلاثة عقود مع شركة «نمر للسيارات» لتوريد ما يقارب 1750 آلية عسكرية، وستبدأ نمر للسيارات بموجب هذه العقود تزويد القوات المسلحة الإماراتية في عام 2018 بـ 1500 آلية من فئة «جيس» من النوعين ذوات الدفع الرباعي والدفع السداسي المخصصة لمهام المشاة وكذلك 151 آلية دعم مدفعي من فئة «حفيت 630 A» و115 آلية «عجبان 440A» المزودة بأحدث أنظمة الحماية ضد الصواريخ المضادة للدروع.

وتم الإعلان عن العقود الجديدة أمس في معرض ومؤتمر الدفاع «آيدكس» الذي شهد أيضاً إعلان نمر عن أحدث آلياتها «جيس 6X6» وآلية التدخل السريع.

كما شهد المعرض توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة بين نمر للسيارات وشركة VOP CZ التشيكية تقوم الشركة التشيكية بموجبها بأعمال التسويق والتوزيع والإنتاج وتقديم الدعم اللازم لما بعد البيع لكافة منتجات شركة نمر للسيارات في دول فزيغراد الأربع وهي «جمهورية التشيك والجمهورية البولندية وجمهورية سلوفاكيا وجمهورية هنغاريا».

وأعرب الدكتور فهد سيف هرهرة الرئيس التنفيذي لشركة «نمر للسيارات» عن سعادته وفخره لوقوع الاختيار على «نمر للسيارات» لتقديم الدعم لقواتنا المسلحة وتعزيز المقدرات القتالية مع أحدث فئات آلياتنا وتقنياتنا المتطورة.

وأوضح أن الآليات - التي ستقدمها الشركة للقوات المسلحة الإماراتية - تتميز بالتقدم التقني والهندسي وصممت بناء على منصاتها التي أثبتت نجاحها الكبير في أرض المعركة مع تقديم أحدث منظومات الأسلحة والمعدات، مشيراً إلى أن هذه العقود تمثل محطة مهمة في مسيرة تطور «نمر للسيارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا