• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  04:58     رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري غادر باريس متوجها إلى القاهرة     

«المراكب الإماراتية» تحقق نتائج إيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

حققت شركة «المراكب الإماراتية» لصناعة القوارب خلال مشاركتها في معرض «نافدكس 2017 « نتائج إيجابية.

وأوضح الشركة - التي تتخذ من الشارقة مقراً لها - أن مشاركتها خلال فعاليات «نافدكس» شهدت توقيع عقود توريد وتقديم خدمات لعدة هيئات محلية وإقليمية.

ولفتت إلى أن إدارة «MAP-tech» المسؤولة عن إنتاج معدات ذكية للملاحة البحرية لاقت اهتماماً كبيراً من كبار المسؤولين والزوار وشهدت إجراء مفاوضات ولقاءات مع عدد من الشركات الدولية الرائدة في قطاع الصناعات الدفاعية.

وذكرت شركة «المراكب» أن زوار جناحها في معرض «نافدكس 2017» اطلعوا على مزايا القارب ذاتي القيادة والذي يصل طوله إلى 10 أمتار ومركز التحكم والمراقبة عن بعد ومنتج «MAP Pro» الذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية.

وكانت شركة «المراكب» الإماراتية قد وقعت خلال «نافدكس 2017» على مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي لتوريد زوارق مكافحة الحرائق يتم توجيهها عبر أجهزة تحكم عن بعد يمكن التحكم بها من غرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

وقال اللواء راشد ثاني المطروشي المدير العام للدفاع المدني في إمارة دبي: إن هذه المذكرة تهدف إلى تطوير زوارق مكافحة الحرائق وزيادة سرعة الاستجابة للحوادث البحرية وتقليل الخطأ البشري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا