• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل عدداً من متطوعي «الهلال الأحمر» أنجزوا مهامهم الإنسانية في اليمن

حمدان بن زايد: دولتنا قيادةً وحكومةً وشعباً تعتز بسواعد أبنائها المتطوعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر أن دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً تعتز بسواعد أبنائها المتطوعين الذين يبذلون الغالي والنفيس لرفع راية دولة الإمارات في المحافل الإنسانية الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر النخيل بأبوظبي عدداً من متطوعي هيئة الهلال الإماراتية الذين عادوا مؤخراً من اليمن بعد أن أنجزوا مهامهم الإنسانية والتطوعية تجاه الأشقاء في اليمن.

ونقل سموه شكر وتقدير القيادة الرشيدة للمتطوعين على مبادراتهم التطوعية، ووقوفهم بجانب إخوانهم في هذه الظروف الصعبة.

وأشار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى أن الإمارات تبوأت مراكز متقدمة في مصاف الدول المتقدمة بفضل جهود أبنائها التطوعية، وأرست قواعد ثابتة ومتينة لتعزيز مسيرة العمل التطوعي الذي تهتم به نهجاً وممارسةً، وتفرد له مساحة كبيرة ضمن خططها واستراتيجياتها لتحقيق المزيد من الريادة في هذا المجال الحيوي، لافتاً سموه إلى أن التطوع يمثل ركيزة أساسية في توجهات الدولة الإنسانية.

وحيا سموه تضحيات متطوعي الإمارات المنتشرين في العديد من الساحات التي تشهد كوارث وأزمات حادة لتقديم الدعم والمساندة لضحاياها من المدنيين، مشيراً في هذا الصدد إلى الدور الذي اضطلع به متطوعو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض