• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعرض لدى ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس إدارة «الهلال الأحمر» المشاريع الإنسانية في كردستان العراق واليمن

حمدان بن زايد: قيادة الإمارات أسست للخير نهجاً متفرداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (وام)

أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بالدعم الذي تحظى به أنشطة وبرامج الهيئة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وقال سموه: إن قيادتنا الرشيدة أسست للخير نهجاً متفرداً، وأفردت للعطاء الإنساني حيزاً كبيراً في تفكيرها واهتمامها، وكانت مثالاً للتعاطي الخلاق مع القضايا الإنسانية التي تؤرق الكثيرين من حولنا.

وأكد سموه خلال ترؤسه بقصر النخيل الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر في دورته الجديدة للعام الحالي، أن هيئة الهلال الأحمر لن تدخر وسعاً في سبيل تحقيق تطلعاتها الإنسانية عبر الانتشار والتوسع في البرامج التي تخدم المستهدفين، وتلبي احتياجاتهم وتعمل على تحسين أوضاعهم.

وأعرب عن تقديره للدور الذي يضطلع به الخيرون والمحسنون في توجيه مسيرة الهيئة نحو المزيد من التجويد في الأداء والتميز في العطاء، وقال سموه: إن ما وصلت إليه الهيئة من ريادة وتميز في مجالات العطاء الإنساني ستظل دافعاً لنا جميعاً لتحقيق المزيد من المكتسبات الإنسانية على الساحتين المحلية والخارجية.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالدور الذي يضطلع به مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في توجيه مسيرة الهيئة نحو المزيد من التجويد في الأداء والتميز في العطاء، ووجه سموه بتبني المبادرات التي تعزز جهود الهيئة على الساحة المحلية، وترقية البرامج المحلية لمقابلة الاحتياجات المتزايدة للعمل الإنساني داخل الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض