• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الريادة الإعلامية ذهبت إلى مركز «صواب» .. وناصر القصبي شخصية العام

عبدالله القاسمي يكرّم الفائزين بـ «الشارقة للاتصال الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أحمد مرسى (الشارقة )

كرّم سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، المؤسسات والأفراد الفائزين بالدورة الثالثة من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وذلك خلال الحفل الختامي للجائزة، والذي أقيم مساء أمس الأول في مركز إكسبو الشارقة.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي،رئيس مركز الشارقة الإعلامي أن تكريم المبدعين المتميزين يأتي تقديراً لجهودهم، انطلاقاً من رؤية جائزة الشارقة للاتصال الحكومي وتجسيداً لرسالتها النبيلة، منوهاً بأن الجائزة استقطبت منذ إطلاقها عام 2012، المئات من الشخصيات والمؤسسات والتخصصات، وتم تكريم العديد من الكفاءات في فئات الجائزة المختلفة، التي تشكل نماذج متميزة في مختلف مجالات الاتصال الحكومي، سواء تلك التي فازت بالجائزة، أو التي لم يحالفها الحظ.

وأثنى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي على جهود الخبراء والمسؤولين وذوي الاختصاص والخبرة في الاتصال الحكومي وجميع المهتمين بالاتصال الحكومي.

ثم تفضل سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي بتكريم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي من الأفراد والمؤسسات، مهنئاً إياهم بهذا الإنجاز، ومتمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وبمناسبة اختيار الشارقة عاصمة للصحافة العربية لعام 2016، أعلنت لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن تقديم جائزة تكريم خاص لصحيفة «دار الخليج» التي حملت اسم الشارقة والإمارات إلى العالم، ودأبت منذ تأسيسها في عام 1970 على المناداة بقيام مشروع وحدوي في الخليج، بعمق عربي وانتماء قومي، وترسيخ الهوية الحضارية العربية والإسلامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض