• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

محمد بن راشد يشهد السباق الختامي في المرموم

ياسر البلوشي يتوج بلقب «سيح السلم» للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2018

مراد المصري (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أمس المرحلة الأخيرة والختامية من السباق الثالث من النسخة الثانية لسباق سيح السلم للدراجات الهوائية، والذي أقيم في مضمار القدرة للدراجات الهوائية بمنطقة محمية المرموم الطبيعية، وهو السباق الذي يقام تحت رعاية سموه.

ويقام السباق برعاية من شركة «مراس» ويعد من أكبر السباقات التي تقام في المنطقة من حيث قيمة الجوائز المالية، حيث يصل مجموع جوائز السباقات الثلاثة التي توزعت على شهور ديسمبر ويناير وفبراير إلى 3 ملايين درهم بواقع مليون درهم لكل سباق، فيما بلغ عدد المشاركين 180 دراجا في السباقات الثلاثة، بواقع 60 دراجا لكل سباق يمثلون 11 فريقا.

وتابع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جانبا من السباق الذي توج فيه الدراج ياسر البلوشي من فريق «اس اس» بطلاً، والذي أقيم لمسافة 128 كلم بمشاركة 60 دراجاً من الدراجين الهواة المتأهلين من السباقين الأول والثاني اللذين أقيما نوفمبر ويناير الماضيين.

ونال البلوشي المركز الأول محققا زمنا قدره 3:28:40 ساعة، وجاء في المركز الثاني راشد محمد إبراهيم من فريق «تريك»، وحل في المركز الثالث فاروق محمود الجسمي من فريق إكسبو 2020.

وحصل الفائزون بالمراكز الـ 20 الأولى على جائزة مالية قدرها مليون درهم بواقع 200 ألف درهم للبطل و150 ألفا للوصيف و100 ألف لصاحب المركز الثالث وجوائز مالية متفاوتة لأصحاب المراكز من 4 إلى 20 حسب مراكزهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا