• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«الشؤون الاجتماعية» تنظم مبادرة «معكم أصنع مستقبلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

العين (وام) - تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع جمعية الشيخ محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل الراعي الرئيسي للمبادرة الاستراتيجية “معكم أصنع مستقبلي” عددا من الورش التوعوية والفعاليات الخاصة بالمبادرة لتوعية الطفل بحقوقه والجانب السلوكي.

جاء ذلك في تصريحات لموزة الشومي مديرة إدارة الطفل بالوزارة خلال حضور 500 طفل من مدارس أبوظبي والعين الحكومية والخاصة لمسرحية حكاية الأميرة والحكيم التي نظمتها الوزارة والجمعية على مسرح بلدية العين بحضور ورعاية الشيخة شما بنت محمد بن خالد رئيسة مجلس إدارة جمعية الشيخ محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي ستطلقها المبادرة «معكم أصنع مستقبلي» العام الحالي.

وأضافت الشومي أن المسرحية تهدف إلى زرع قيم وسلوكيات حميدة في نفوس الأطفال وتوجيههم إلى التمسك بالفضائل والأخلاق الكريمة التي يجب أن يتحلى بها الانسان كالمحافظة على البيئة وعدم التكبر وحب العمل والاخلاص والتواضع وبر الوالدين وطاعتهم. وقالت إنه سيتم عرض المسرحية في مارس في مدينة الطفل بدبي وسنقوم بتوزيع 20 ألف نسخة من القصص المعبرة عن حقوق الطفل “ عشرة آلاف باللغة العربية ومثلها باللغة الانجليزية “ ، مشيرة إلى قافلة حافلة القراءة التي ستجول إمارات الدولة السبع لتسليم النسخ للمكتبات العامة في كل إمارة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا