• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بلدية عجمان: إنشاء حديقة ترفيهية استجابة لأهالي «مزيرع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

عائشة الكعبي (المنطقة الوسطى)

أكد مصدر مسؤول في إدارة الزراعة والحدائق العامة بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان لـ«الاتحاد»: «إن البلدية بدأت تنفيذ حديقة في مزيرع، بتكلفة تبلغ حوالي أربعة ملايين درهم، ويتوقع افتتاح الحديقة رسمياً نهاية العام الحالي».

كما أضاف أن الخدمات المتوقع إضافتها بمزيرع هي مشروع الساحة (ملاعب كره وسلة ألعاب أطفال ومنطقه خضراء) وممشى خاص، وذلك بالتنسيق مع مكتب بلدية مصفوت، وأيضاً سيتم البدء بمشروع مسجد خاص في حديقة ورقاء بمصفوت، وذلك حسب مطالب أهالي منطقة مزيرع بإنشاء حديقة ترفيهية لهم، والذي تم خلال اللقاء المفتوح بمشاركة مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة.

وكان عدد من أهالي منطقة مزيرع طالب بإنشاء حديقة ترفيهية لهم، حيث قالت المواطنة (أم عبدالله): «إنها تصطحب أطفالها إلى حديقة الفجيرة وحدائق دبي في أيام الإجازات وعطلة نهاية الأسبوع، وذلك بسبب ازدحام حديقة ورقاء الواقعة في منطقة مصفوت بالزوار»، وأضافت: «إن المنطقة بحاجة إلى حديقة جديد، تخدم سكان وزوار منطقة مزيرع».

وقال المواطن (أبو أحمد)، وهو أحد سكان منطقة مزيرع: «إن حديقة الورقاء العامة هي المكان الوحيد المتوافر في منطقة مصفوت، ويرتادها جميع سكان المناطق المجاورة، لذلك لابد من عمل حديقة جديدة، على أن تحتوي على مميزات مغايرة لحديقة الورقاء، ويتوافر بها مسجد».

كما طالب المسؤولين بزراعة أكبر مساحة ممكنة من الأشجار، خاصة في منطقة الخنفرية والصبيغة التي تحتوي على عدد كبير من الكسارات، وذلك للمحافظة على البيئة، وأشار إلى دور بلدية مصفوت وجهودها الملموسة في زراعة وترتيب منطقتي مزيرع ومصفوت.

وقالت (س.م )، وهي أحد سكان منطقة مزيرع: «نحن نحتاج إلى حديقة قريبة منا، نستطيع الذهاب إليها في أي وقت لممارسة هواية المشي، خاصة أن حديقة الورقاء بعيدة عنا، ويعمل الرجال في المدن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض