• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة

محمد بن زايد يأمـر بتوزيع 2048 مسكناً و4495 قطعـة أرض لمواطني إمارة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (وام)

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع 2048 مسكنا جديدا و 4495 قطعة أرض سكنية في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولـة حفظه الله.

وتشمل المساكن الموزعة على المواطنين 1463 وحدة سكنية في مدينة أبوظبي ، و 236 وحدة سكنية في مدينة العين، و 349 وحدة سكنية في المنطقة الغربية.

أما الأراضي السكنية التي سيتم توزيعها على المواطنين فتشمل 2432 قطعة أرض في مدينة أبوظبي و1713 قطعة أرض في مدينة العين، و350 قطعة أرض في المنطقة الغربية . وستباشر البلديات في غضون أيام تسليم المساكن والأراضي للمواطنين المستحقين.

ويأتي إنجاز هذه المبادرات في مجال الإسكان انطلاقا من رؤية القيادة الحكيمة التي أسس دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وسار على خطاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مواكبا للعملية التنموية التي تشهدها البلاد، وفي إطار توفير كافة متطلبات واحتياجات المواطنين بما يلبي طموحاتهم في حياة كريمة ويعزز مساهماتهم في البناء والتنمية.

وأوضح سيف بدر القبيسي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان أن القيادة الحكيمة بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة وأوامر صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان حريصة على توفير المقومات كافة لتأمين الحياة الكريمة لأبنائها وحشد كافة الطاقات والإمكانيات للمضي قدما في التنمية الشاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض