• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

بتهمة الاحتيال وتبييض الأموال

فيجيريدو محتجز في انتظار المحاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

مونتيفيديو (أ ف ب)

اعتقل المسؤول السابق في الاتحاد الأميركي الجنوبي لكرة القدم النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) الأوروجوياني يوجينيو فيجيريدو بمجرد وصوله الى مطار مونتيفيديو بعد ترحليه من سويسرا، وسيتم احتجازه طيلة فترة محاكمته بتهمة الاحتيال وتبييض الأموال حسب ما أعلنه القضاء الأوروجوياني.

وأوضح المصدر أن على القاضية المكلفة القضية ادريانا دي لوس سانتوس أن تقرر مكان احتجاز المسؤول السابق، سواء في سجن إصلاحي أو مقر إقامته تحت مراقبة أمنية حسب ما طلبه محاموه الذين فضلوا عدم الكشف عن هويتهم.

ولدى وصوله الى مونتيفيديو في رحلة تأخرت عن الموعد الذي كان محددا لها قادمة من مدريد، حيث توقفت لبعض الوقت بمواكبة أمنية، تم اقتياد فيجيريدو مباشرة إلى المحكمة لبدء محاكمته.

وكان المدعى العام المكلف بالملف خوان جوميز، أكد أن «التهم الموجهة لفيجيريدو هي الاحتيال وتبييض الأموال».

ويواجه فيجيريدو عقوبة السجن بين عامين الى 15 عاما، ولكن لكبر سنه (83 عاما) وصحته الهشة، يمكنه تنفيذ عقوبته في بيته تحت إشراف قضائي. وسيحاول محاموه أن يجعلوه يتمتع بهذه الامكانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا