• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ينفرد بها الدوري الألماني

الإجازة الشتوية.. قوة إضافية لـ«البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

برلين (د ب أ)

تشكل الإجازة الشتوية للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) أفضلية للاعبي المسابقة دون غيرهم، حيث يمكنهم الاستمتاع باحتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس) بدون قلق أو ترقب للمباراة المقبلة، كما هو الحال في بقية الدوريات الكبيرة في القارة الأوروبية.

كذلك تشكل الإجازة، التي تنتهي في 22 يناير، فرصة أمام اللاعبين لشحن الطاقة، أو التعافي من حالات الإصابة دون الغياب عن مباريات، وكذلك الراحة الذهنية، بعيداً عن كرة القدم لفترة.

وقال توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ، «إنه أمر لطيف أن يكون لدينا الوقت لرؤية من نريد ونقضي أياما بدون أي التزامات. كرة القدم لعبة رائعة، ولكنها ليست كل ما في الحياة».

ويأمل بايرن ميونيخ وجماهيره أن تقلص فترة الإجازة قائمة الإصابات الطويلة التي يعانيها الفريق الذي يتطلع إلى التتويج هذا الموسم بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، قبل رحيل المدير الفني جوسيب جوارديولا عن منصبه بانتهاء عقده الحالي.

أما بوروسيا دورتموند، المتوج بلقب البوندسليجا في عامي 2011 و2012، فربما يكون قانعاً بالمركز الثاني، بعد أن عانى بشكل كبير في الموسم الماضي، كما يتوقع أن يستمتع هيرتا برلين بالكريسماس هذا العام بشكل أكبر، بعدما حقق مفاجأة باحتلال المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا