• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ليستر المتصدر يواجه ليفربول

سيتي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام سندرلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

لندن (د ب أ)

ربما يتوقع البعض أن احتفالات مفاجأة الموسم ليستر سيتي بأعياد الميلاد المجيد (الكريسماس) قد تتأثر في حالة فقدان موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق أكد أنه لا يشعر بأي ضغوط فيما يتعلق بفقدان الصدارة خلال الكريسماس.

ويحتل ليستر سيتي الصدارة بفارق نقطتين أمام أرسنال وست نقاط أمام مانشستر سيتي، قبل مباراته المقررة اليوم أمام مضيفه ليفربول ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة. ويبدو وضع ليستر سيتي الآن مختلفاً بشكل هائل مقارنة بنفس التوقيت من الموسم الماضي، حيث كان يتذيل جدول المسابقة، وكافح في المراحل الأخيرة حتى نجح في تفادي الهبوط بصعوبة.

وقال رانييري: «الضغط يقع على الفرق الكبيرة. ليستر كان يعاني من الضغوط في مثل هذه الفترة من الموسم الماضي.. من الحمق أن نشعر بضغط. يجب أن نستمتع».

ولم يتلق ليستر سيتي أي هزيمة خلال عشر مباريات متتالية، لكنه يواجه اختيارين قاسيين على ملعب ليفربول اليوم، الذي يتزامن مع الـ«بوكسينج داي» (يوم فتح صناديق هدايا الكريسماس)، وعلى ملعبه أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء. وقال ويست مورجان قائد ليستر سيتي: «لن نسترسل في الحديث. سنحاول الحفاظ على الثبات، ونركز في كل مباراة على حدة لنرى إلى أين يمكننا الوصول».

وأضاف: «واجهنا أغلب الفرق هذا الموسم، ونعرف أننا بحال جيد، وندرك قدراتنا. نود فقط المضي قدماً بهذا المستوى». وفي حالة تعرض ليستر سيتي لأي كبوة، فإن هذا سيمهد الطريق أمام أرسنال لانتزاع الصدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا