• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحت شعار «تحديات وإنجازات»

جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي تنطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ينطلق في الساعة الثامنة من صباح الغد مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي انضم إلى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وينظمه مجلس دبي الرياضي للعام العاشر على التوالي، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين وصناع القرار والنجوم في عالم كرة القدم، ويحتضن فاعلياته فندق منتجع جميرا - قاعة الجوهرة.

ويأتي المؤتمر الذي يقام تحت شعار «تحديات وإنجازات»، ويستمر ليومي 27 و28 ديسمبر 2015، ليتناول آخر المستجدات في عالم كرة القدم ويسلط الضوء على القضايا الراهنة، وفي مقدمتها جهود الإصلاح المبذولة على ضوء التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة مؤخراً، ويناقش المؤتمر واقع ومستقبل كرة القدم في جوانب إدارة الأندية المحترفة والتحكيم والتدريب وتجارب اللاعبين المحترفين، ويشتمل برنامج المؤتمر على جلسة افتتاحية وأربع ورش عمل بواقع ورشتين في كل يوم.

ويشارك في المؤتمر ممثلون للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة، واللاعبون المحترفون بدوري الخليج العربي، بالإضافة إلى المدربين والحكام والإداريين والعاملين بشركات كرة القدم، والمؤسسات الرياضية من داخل وخارج الدولة، ويبدأ التسجيل للمشاركين من الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف صباحاً.

وقال المستشار محمد الكمالي عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر: «تتميز فاعليات النسخة العاشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي بطابع خاص، حيث ستقسم فاعليات المؤتمر إلى ورش عمل يتمكن من خلالها العاملون في القطاع الرياضي بمختلف تخصصاتهم من الالتقاء عن قرب مع نخبة الخبراء وصناع القرار وأصحاب التجارب الناجحة في كرة القدم، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة لكل فئة من خلال فتح باب التحاور المباشر مع المتحدثين بشكل مباشر والاستفادة من خبراتهم وتعزيز تجاربنا الرياضية».

ويتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بعنوان «تحديات كرة القدم العالمية» جياني إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وجوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، ويدير الجلسة إمبرتو جانديني مدير نادي أي سي ميلان الإيطالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا