• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشارقة ودبا الفجيرة.. «البحث عن الأمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

«الأمان».. العنوان الأبرز لمواجهة اليوم بين الشارقة صاحب الأرض والجمهور، وضيفه دبا الفجيرة، حيث يسعى الفريقان لحصد نقاط المباراة، للابتعاد عن منطقة الخطر، والاقتراب بقوة من منطقة الأمان في جدول الترتيب في نهاية الدور الأول، ويدخل «الملك» اللقاء محتلاً المركز الثاني عشر، وله 11 نقطة من ثلاثة انتصارات، وتعادلين وسبع خسائر، ويدرك «النحل» أن فقدان أي نقطة سيقربه من منطقة الخطر، لذلك يقاتل لبلوغ الفوز، ورغم أن الشارقة ظهر بصورة ضعيفة أمام الوحدة في مباراته الأخيرة التي خسرها بهدف، إلا أن تدريباته الأخيرة شهدت روحاً قتالية وحماساً كبيراً، من أجل التعويض في لقاء اليوم، ويعتمد المدرب عبد العزيز العنبري على الهداف البرازيلي فاندرلي، ومن خلفه ريناتو كاجا وماكسويل، إضافة إلى خماسي المنتخب الأولمبي، في الوسط والدفاع، لتحقيق انتصار يكون مسك الختام للدور الأول، عن طريق امتلاك منطقة الوسط، وإغلاق المساحات أمام الفريق المنافس، والاستفادة من الأطراف لشن الهجمات على الضيف.

ويدخل دبا الفجيرة اللقاء في المركز التاسع برصيد 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين وست خسائر، وعائد من كبوة كبيرة أمام الوصل في الجولة الماضية، ويهمه أن يغسل أحزانه على حساب مضيفه، ويعود بنقاط المباراة كاملة، حتى يضمن الدخول في المنطقة الدافئة، والتقدم إلى المركز السابع، إذا ما خدمته الظروف ونتائج الفرق التي تسبقه في الترتيب، ويدرك مدربه الألماني بوكير أن عليه تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق طموحه في الوجود بمنطقة الأمان، قبل إسدال الستار على الدور الأول، وهو ما يجعله مطمئناً أثناء فترة التوقف، ويغيب عن «النواخذة» الثلاثي محمد قاسم وأحمد مراد للإيقاف وإلياس لويز للإصابة، لكنه يملك البدلاء الجاهزين لتعويض الغيابات، معتمداً على نجومه بكاري كونيه وبوريس كابي، من خلال الهجوم السريع الخاطف الذي يجيده الفريق، واستغلال كل الفرص التي تتاح له أمام مرمى المنافس.

محمد سرور: نحتاج إلى مساندة الجماهير

الشارقة (الاتحاد)

قال محمد سرور لاعب الشارقة: «إنهم يضعون في الحسبان حتمية الحصول على النقاط كاملة اليوم، حتى يتقدم الفريق في جدول الترتيب، لأن المستويات والنقاط متقاربة في منطقة القاع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا