• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفجيرة يخطف نقطة من النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فرض الفجيرة التعادل 1 -1 على ضيفه النصر بـ «النيران الصديقة»، بعد مواجهة مثيرة بين الفريقين مساء أمس، ضمن الجولة الـ 13. تقدم «العميد» بهدف سالم صالح في الدقيقة 33، وجاء تعادل «الذئاب» بالخطأ عن طريق المدافع مبارك سعيد في الدقيقة 75، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، مقابل 25 نقطة لـ «الأزرق».

جاءت البداية قوية من لاعبي النصر، بعد السيطرة الجيدة على منطقة الوسط، بفضل التجانس بين خمينيز وخالد جلال وبترويبا صاحب الأداء الرائع في التحركات التكتيكية الجيدة، لكن الفرص التي حصل عليها نيلمار لم تستغل بالطريقة المطلوبة، وأخرى لخمينيز، تصدى لها الحارس الرويحي ببراعة كبيرة، والمحاولة الثالثة من اللاعب نفسه في العارضة من ضربة ثابتة نفذها بطريقة جميلة.

وعاد لاعبو الفجيرة إلى أجواء المباراة، بعد أن شعروا بخطر المحاولات الهجومية للنصر، وكاد خليل خميس أن يمنح فريقه الأفضلية في النتيجة، بعد أن تلقى تمريرة جيدة من حسن معتوق، غير أنه سددها ب «رعونة» فوق المرمى، وحملت الدقيقة 33 هدف التقدم للنصر عن طريق سالم صالح الذي سدد الكرة داخل الزاوية الصعبة للحارس الرويحي.

ولم ترتق ردة فعل الفجيرة إلى المستوى المطلوب لغياب التركيز المطلوب من إيزي ومعتوق الغائب عن أجواء المباراة، ولم يتحسن المستوى الفني إلا في الشوط الثاني بالمحاولات المكثفة عن طريق مانداني وإيزي ومعتوق، وانتظر «الذئاب» خطأ مبارك سعيد ليعادل النتيجة من كرة عرضية نفذها خليل خميس أسكنها المدافع النصراوي داخل مرماه في الدقيقة 75.

«الذئاب» يستغل فرصة «يتيمة» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا