• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

.. ومباراتان اليوم في ختام الجولة

رأس الخيمة وحتا في لقاء القاع والقمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم في ختام منافسات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى مباراتان يلتقي خلالهما رأس الخيمة مع حتا والخليج مع الذيد.

وستكون الجماهير على موعد مع لقاء القمة والقاع الذي يجمع الضيف فريق حتا الذي يملك 6 نقاط والمضيف رأس الخيمة الذي يشغل المركز الأخير بدون نقاط.

وهناك تفاوت واضح في أداء الفريقين خلال جولتي البداية.. رأس الخيمة لم يقدم شيئاً، وخسر من كل من دبا الحصن 2-3 والعروبة 2-6 في حين أن فريق حتا كان في قمة التألق بعدما تشبث لاعبوه بكل نقطة بعبور ناجح للخليج في عقر داره 3-2، ثم الفوز على اتحاد كلباء بهدف.

ويحلم فريق رأس الخيمة اليوم بالفوز الأول ليغسل به أحزان الهزيمة الثقيلة من العروبة، وأيضاً ليصطاد فريسة من الوزن الثقيل يحقق من خلالها أولى مفاجأته، وهو الأمر الذي سيرفضه أبناء حتا تماماً وسيعملون دون شك على العودة ظافرين بالنقاط الثلاث من أجل ترسيخ أقدامهم على عرش المسابقة.

وتشهد المباراة مواجهة محلية بين المدربين المواطنين حسن إبراهيم مدرب فريق رأس الخيمة، ووليد عبيد مدرب حتا الذي تولى المهمة مع بداية الدوري خلفاً لأيمن الرمادي الذي كان وليد عبيد مساعداً له، وأثبت الأخير خلال الجولتين الماضيتين أنه جدير بالثقة التي منحته إياها إدارة حتا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا