• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 سيارات للفائزين الأوائل

سباق كأس الوثبة للقدرة للإسطبلات الخاصة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

محمد حسن (أبوظبي)

ينطلق فجر اليوم على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، سباق كأس الوثبة للقدرة لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كيلومتر، وخصصت له جوائز عبارة عن 3 سيارات للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، فيما ينال الفائزون من المركز الرابع إلى العشرين جوائز مالية.

ويشرف على تنظيم السباق نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، وبالتنسيق مع اتحاد الفروسية، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، وبرعاية مهرجان سموه العالمي للخيول العربية الأصيلة.

ويقام السباق برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، والأرشيف الوطني، والمسعود، وطيران الإمارات.

ويشترط في سباق الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم ألا يقل عمر الخيل عن 6 سنوات، وألا يقل الحد الأدنى لوزن الفرسان عن 60 كجم، ومعدل نبضات قلب الخيل 64 نبضة في الدقيقة.

وتبلغ المسافة الإجمالية للسباق 100 كم مقسمة على أربع مراحل، رسمت المرحلة الأولى باللون الأزرق لمسافة 40 كم، يعقبها فترة راحة لمدة 50 دقيقة، بعدها تنطلق المرحلة الثانية التي أعطيت اللون الأصفر لمسافة 25 كم، وتليها فترة راحة مدتها 40 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا