• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

نهيان بن مبارك توج الفائزين في قفز الحواجز

الظاهري بطلاً لـ «الجائزة الكبرى» بـ «مبارك بن محمد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

أبوظبي (أبوظبي)

توج معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، مساء أمس، الفارس سلطان أحمد التّبالي من إسطبلات نادي تراث الإمارات، على صهوة الفرس «مروة» بطلا لشوط الخيول العربية، آخر أشواط البطولة المحلية في بطولة مبارك بن محمد لقفز الحواجز. كما توّج معاليه الفارس هشام غريب على صهوة الجواد «بالدرو»، ببطولة جولة التمايز الأولى في المسابقة الدولية، وتوج الفائز بجولة التمايز الثانية والأخيرة (الجائزة الكبرى) الفارس مفتاح جوهر الظاهري، على صهوة الفرس «اليمامة».

وشهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ختام فعاليات ومنافسات البطولة التي اختتمت بصالة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبرى للفروسية بمدينة الختم، بتنظيم نادي تراث الإمارات بالتعاون مع اتحاد الفروسية على مدار 3 أيام، بتوجيهات ورعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

ووزعت جوائز لأفضل 4 نتائج من الفرسان الإماراتيين لهذه الجولة على كل من الفرسان، عارف أحمد الأهلي، مفتاح جوهر الظاهري، عبد الله المري، الشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي،، ووزعت جوائز لأفضل 4 نتائج من الفرسان الإماراتيين لهذه الجولة كل من الفرسان، مفتاح جوهر الظاهري، خالد علي الجنيبي، نادية عبد العزيز تريم، الشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الفائزين بأشواط اليوم الختامي للبطولة، وتمنى لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم مع رياضة قفز الحواجز، مثنياً على جهود اللجنة العليا المنظمة للسباقات في النادي، على حسن الإعداد والتنظيم، ورعاية هذه الرياضة، ودعم محبيها من فرسان وفارسات. وحضر فعاليات اليوم الختامي للبطولة، الشيخ جمال ناصر راشد النعيمي، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الفروسية، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وسفير جنوب أفريقيا لدى الدولة أمبيجا خاوقلو ليخورو، وكل من علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة، وراشد محمد الرميثي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في النادي، ونخبة من كبار مربي الخيول وأصحاب الإسطبلات في الدولة، وجمهور كبير. وحظيت البطولة في يومها الأخير بمشاركة كوكبة من الفرسان الشيوخ من الإمارات ودول مجلس التعاون، ماجد بن عبد الله القاسمي، حسان بن راشد آل خليفة، علي جمال النعيمي، عيسى سلمان آل خليفة.

النعيمي: البطولة تعكس الريادة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا