• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مهرجان مسرح الطفل يختتم غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

تختتم مساء غد الدورة الحادية عشرة لمهرجان الإمارات لمسرح الطفل الذي تنظمه منذ انطلاقته في العام 2005 جمعية المسرحيين في الإمارات، بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ودائرة الثقافة والإعلام بالشارقة وعدد من المؤسسات والجهات الحكومية الأخرى، وينتظر أن تعلن لجنة التحكيم، المكونة من المصري محسن محمد، والكويتية هبة الصانع، والموريتاني محمد ولد سالم، ومن الإمارات المسرحي أحمد الأنصاري والمسرحي علي جمال، عن أسماء الفائزين بالجوائز ال 13 التي خصصتها إدارة المهرجان للفرق المتنافسة.

وكان المهرجان، الذي يقدم عروضه في مسرح قصر الثقافة في الشارقة، تلقى ثمانية ملفات للمشاركة في دورة هذا العام وانتقت منها لجنة الاختيار التي ضمت الفنانين وليد الزعابي ومحمد سعيد السلطي وفيصل الدرمكي، ستة عروض قدمت على مدار الأيام الماضية، بواقع عرض واحد في اليوم، وصحبت العروض بندوات نقاشية.

وحسب بيان صحفي للجهة المنظمة، فلقد زيدت القيمة المادية للجوائز في هذه الدورة كما أن العروض الستة ستنقل لتقدم على مسرح المركز الثقافي لمدينة خورفكان بعد انتهاء فعاليات المهرجان.

هذا وكان جمهور المهرجان شهد مساء أمس الأول مسرحية «عودة السندباد البحري» لمسرح الفجيرة وهي من تأليف وإخراج الفنان محمد خالد خليفوه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا