• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقديراً وحباً وعرفاناً وولاءً لرئيس الدولة

ماراثون «رسالة الوفاء للقائد» ينطلق من دبا الحصن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

سيد عثمان (دبا الحصن)

تنطلق في السابعة من مساء اليوم، من مدينة دبا الحصن، النسخة الخامسة لماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وينظمه مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة نخبة من العدائين من مختلف قارات العالم يطوفون لمدة 48 ساعة متواصلة جميع مدن وإمارات الدولة، ويختتم بعد غد «الاثنين» بالعاصمة أبوظبي التي ستكون مسك الختام.

وتشهد مدينة دبا الحصن اليوم احتفالية خاصة رسمية وشعبية بمناسبة تدشين ماراثون «رسالة الوفاء للقائد»، تقديراً وحباً وعرفاناً وولاءً للقائد صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله».

وقال عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للماراثون: إنني أنتهز هذه الفرصة الغالية لأرفع أسمى آيات العرفان والامتنان لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، بمناسبة هذه الاحتفالية الرياضية الشعبية الضخمة التي تأتى كرسالة حب وتقدير لسموه، تقديراً وتثميناً لجهوده العظيمة التي جعلت الإمارات واحة للأمن والأمان والازدهار تتباهى بين الدول بإنجازاتها بشتى المجالات، بعدما عمل سموه على مواصلة مسيرة الإنجازات التي بدأها المغفور له بإذن الله تعالى زايد الخير والإنسانية، طيب الله ثراه، وأسكنه الجنة.

وأشار النومان إلى أن فكرة الماراثون نبيلة وعظيمة تترجم الحب الجارف الذي يحظى به صاحب السمو رئيس الدولة، ولاشك أنه لشيء رائع أن تتجدد سنوياً مسيرة الحب والولاء، تقديراً وعرفاناً من كل من ينعم بالعيش بأرض الإمارات الطيبة، مواطنين ومقيمين، رجالاً وسيدات.

وقدم النومان أسمى آيات الشكر أيضاً لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرعايته الكريمة لماراثون الوفاء للقائد، وهو الأمر الذي يأتي للمرة الثانية، بعدما رعى سموه النسخة الثانية عام 2012، والتي انطلقت من أمام مكتب سموه مروراً بدبي، وصولاً إلى العاصمة أبوظبي، كما شكر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المكتب التنفيذي، لما يوليه سموه من متابعة واهتمام للماراثون وتوجيه كل الجهات لتضافر جهودها، وتعمل يداً بيد لنجاح هذا الحدث الرياضي العظيم والفريد من نوعه على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا