• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق 20 يناير

27 دولة تؤكد مشاركتها في مونديال العين للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

الشارقة ( الاتحاد )

أكدت 27 دولة مشاركتها في كأس العالم للرماية التي ينظمها نادي العين للمعاقين خلال الفترة من 20 إلى 28 يناير المقبل، ويتنافس فيها 200 رام في 15 مسابقة مختلفة بنادي العين للرماية.

وأوضح عبدالله الكمالي مدير البطولة أن الاستعدادات في أروقة اللجنة المنظمة برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين أمين عام مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية تجري على قدم وساق للوصول بأول نسخة تقام في الشرق الأوسط ومنطقتنا العربية إلى آفاق النجاح.

وأشار إلى أن مشاركة منتخب الرماية في هذه التظاهرة العالمية تأتي بعد تكريمه ضمن الفائزين بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي مما يعد أكبر حافز للمنتخب المكون من عبدالله سلطان العرياني وعبدالله سيف العرياني وعبيد تعيب الدهماني وسيف محمد النعيمي وعبدالله محمد الأحبابي للسير على درب النجاحات وترك بصمة جديدة في كأس العالم.

وأشار إلى أن المنتخب الإنجليزي سينتظم في معسكر مغلق بالعين قبل 10 أيام من انطلاق الحدث، مما يؤكد أن الجميع يسعى لرسم صورة طيبة عن رماية المعاقين بالمونديال.

من ناحيته، أكد عبدالله العرياني بطلنا الأولمبي أن منتخب الرماية سيشارك في 4 بطولات لكأس العالم من أجل خوض تحدي النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية وهى بطولة العين في 20 يناير المقبل، وبطولة بانكوك في مارس. وبطولة لندن في أبريل المقبل، فيما ستكون البطولة الرابعة في بولندا مايو المقبل.

وأشار إلى أن المنتخب سينتظم في معسكره المغلق اعتباراً من أغسطس المقبل قبل المشاركة في الأولمبياد مبيناً أن الإنجازات التي ظل يحققها المعاقون خلال المرحلة الماضية ثمرة الاهتمام الذي تحظى به على الصعد كافة مما انعكس إيجاباً على مسيرتهم في كافة المشاركات الخارجية، وأن هذه النجاحات تضاعف من مسؤولية كل «فارس إرادة» خلال المرحلة المقبلة من أجل رفع علم الدولة عالياً خفاقاً، خاصة أن نجاحات رياضة المعاقين تتحدث عن نفسها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا