• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجوم التنس يغردون لـ «مبادلة العالمية»

نادال: انتظروني في أبوظبي ليلة رأس السنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار إلى العاصمة أبوظبي، خلال الأيام المقبلة، لمتابعة بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي تقام الخميس المقبل، وتستمر على مدار 3 أيام، حيث تمنح البطولة جائزة واحدة للفائز الأول، قيمتها 250,000 دولار أميركي، وهو ما يشعل حماس أفضل لاعبي العالم للتنافس الحماسي، في أجواء حافلة بالإثارة والمفاجآت منذ أول ضربة وحتى تسجيل النقطة الأخيرة.

ويقضي نجوم العالم في اللعبة رأس السنة الميلادية في أبوظبي، وهو ما أكده النجم العالمي رافائيل نادال على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث غرد قائلاً: «انتظروني في ليلة رأس السنة الجديدة في أبوظبي للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية»، ووضع نادال عدداً من الصور الخاصة به على حسابه، أثناء اللعب وأيضاً مع الأطفال، فيما غرد بقية النجوم المشاركين على مواقع التواصل الاجتماعي بحساباتهم الشخصية، يؤكدون المشاركة والمنافسة على الصدارة للفوز بالجائزة المالية الكبيرة.

وأكد باري بريمنر، مدير عام مدينة زايد الرياضية، أن الحدث العالمي سيخطف الأنظار لما يضمه من عدد كبير من النجوم العالمية، وهم الأبرز، كما أن البطولة تشهد للمرة الأولى دخول نجوم جدد يبحثون عن التألق، وهو ما سيجدد الإثارة في النسخة الثامنة، فضلاً عن أن ملعب التنس منشأة من الطراز العالمي، وسيستمتع اللاعبون بأوقاتهم في أبوظبي مع هذه الأجواء الرائعة، والطقس المبهر، ونحن على يقين بما يريده جميع النجوم على مدار 7 سنوات، ونسعى أن نلبي كل احتياجاتهم.

وأضاف: «البطولة كانت وراء تطور اللعبة على المستوى المحلي، كما أن عدد الملاعب زاد من 5 إلى 8 ملاعب للتدريب، بالإضافة إلى الملعب الرئيس، وهناك 4 ملاعب للناشئين، وملعبان للبادل تنس، و4 ملاعب لتنس الشواطئ، وسجلنا رقماً كبيراً في عدد الذين يلعبون على هذه الملاعب، ووصلنا إلى 35 ألفا في العام، والنمو اقترب من 21% منذ عام 2013، و44% من الفتيات، بعدما أضفنا مرافق مغطاة للنساء والمواطنين من أجل ضمان الخصوصية، ونمت عضوية المواطنات بنسبة 15%». وينضم رافاييل نادال إلى فيرير وفافرينكا وميلوس راونيك وكيفن أندرسون وجو ويلفريد تسونجا الذين حجزوا مكانة لهم في هذا الحدث التنافسي، الذي يبشّر بانطلاقة ناجحة لموسم التنس العالمي، ويمنح عادةً عشاق التنس في العالم فرصة توقع حاملي اللقب في العام المقبل.

ويأمل النجم ديفيد فيرير المشارك، إلى جانب 5 نجوم آخرين في تشكيلة هذا العام، أن يفتتح الموسم بانطلاقة ناجحة كما فعل في العام الماضي. وقد حصد لاعب التنس الإسباني المصنّف حالياً كواحد من أكثر اللاعبين رشاقة في العالم، أول لقب له في عام 2015 في شهر يناير في قطر، وتابع بعدها تصدر النهائيات كافة التي شارك بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا