• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات للصرافة تطلق «العملاء العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

أطلق مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال التحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية وحلول الدفع مركزاً جديداً لخدمة العملاء، مخصصاً فقط للعملاء العرب.

وتم تصميم مركز خدمة العملاء الجديد لتلبية الاحتياجات المتطورة لقاعدة العملاء العرب المتزايدة بشكل كبير، ويقدم المساعدة الشخصية على أي استفسارات تتعلق بالمعاملات أو المنتجات أو الخدمات.

ولمزيد من الراحة للعملاء العرب ، قامت العلامة التجارية بتخصيص فريق متخصص من المديرين التنفيذيين لخدمة العملاء الناطقين باللغة العربية.

ولجميع الاستفسارات المتعلقة بالتحويلات، يمكن للعملاء العرب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاتصال برقم خدمة العملاء 600555550، كما يستقبل مركز خدمة العملاء الجديد جميع الشكاوى الخاصة بالعملاء.

وتأتي هذه المبادرة لتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء العرب عبر شباك خاص بالعملاء العرب «حياكم» والموجود في 17 فرعاً مختاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، منها أربعة فروع في كل من الشارقة وأبوظبي، ثلاثة فروع في دبي، فرعان في عجمان، وفرع واحد في كل من أم القيوين ورأس الخيمة، كما يغطي المركز الجديد كلاً من خورفكان ودبا.

وقال فارجيس ماثيو المدير الإقليمي لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة بالإمارات: «يشتهر مركز الإمارات للصرافة بخدمة العملاء الممتازة، ونتطلع دائماً لخلق فرص لإسعاد عملائنا، ودمج خدمة عملاء باللغة العربية مع خدمة (حياكم) المخصصة حصرياً للعملاء العرب، ما يشكل امتداداً لنهج استراتيجي نتبعه من خلال الابتكار المستمر في المنتجات والخدمات والخبرات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا