• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  11:05     مقتل قيادي بارز في داعش جنوبي مدينة كركوك العراقية         11:05     الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية        11:06     داعش يهدم منازل مدنيين عراقيين رفضوا القتال معه بأيمن الموصل         11:35     الرئاسة الروسية: لا تعديل في موعد الانتخابات الرئاسية     

بياجيه تفتتح بوتيكاً جديداً في الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

افتتحت بياجيه مؤخراً أبواب بوتيكها الأول في برج المملكة - الرياض، بحضور مدير الدار في منطقة الشرق الأوسط جان مارك شماس، وتم قص شريط البوتيك الحديث الثامن في المنطقة من قبل ضيوف الشرف أمام وسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

ويقول مدير دار بياجيه جان مارك شماس «إن افتتاح بوتيك بياجيه الجديد هو لحظة فخر بالنسبة لنا، لكن ما يسعدنا أكثر هو إنه البوتيك الأول في الرياض وتركز استراتيجية بياجيه على المنطقة، كما يسمح لنا هذا البوتيك بالتقرّب من المستهلكين السعوديين لدينا كونهم ذوي أهمية كبرى بالنسبة للدار».

كما أن مفهوم الهندسة المعمارية هو دعوة للشروع في رحلة ممتعة عبر عالم بياجيه، وتم كسو البوتيك باللونين الأسود والذهبي، حيث اكتملت الإضاءة الدرامية مع المواد المتناقضة البراقة وغير اللامعة.

واستوحي البوتيك من فترة حركة الانفصال الفنية، وهو يؤكّد على الدقة والتفاصيل في صياغة كل قطعة وينتشر في البوتيك مزيج من الرحابة والضيافة، إذ يتسنّى للزوار فرصة تجربة مجموعة متنوعة من الإبداعات من خلال نوافذ كبيرة، في عالم مليء بالجمال والفن. يتمتع البوتيك بموقع مثالي يُمكن الوصول إليه من فندق «فور سيزونز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا