• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

ثمنوا حرص القيادة على توفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن

مواطنون: مبادرات رئيس الدولة تدفع عجلة التنمية وتحقق الاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

فهد بوهندي، سعيد هلال، صلاح العربي

ثمن مواطنون مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التي تستهدف توفير العيش الكريم لأبناء الواطن، وتطوير البنية التحتية في مختلف إمارات الدولة، مؤكدين أن إقرار لجنة متابعة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، خلال اجتماعها الذي عقدته أمس الأول، ترسية عدد من المشاريع الحيوية بتكلفة 298 مليون درهم، تشمل مشروع طريق ونفق دبا - خورفكان الدائري بين شرم والعقة، ومشاريع بناء 93 مسكناً للمواطنين وتوريد أجهزة لوزارة الصحة، وغيرها من المشاريع، يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على رفاهية أبناء الوطن، وتلبية متطلباتهم، والنهوض بالمجالات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية، وكذلك البنية التحتية في مختلف مناطق الدولة؛ بهدف توفير الحياة الكريمة والرفاهية للمواطنين والمقيمين.

وقال مواطنون، إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة تحفز المواطن على بذل المزيد من العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن، وأن توافر المسكن الملائم يخفف الأعباء المادية عن كاهل المواطن، ويحقق له حياة مستقرة وأسرة متماسكة بعيداً عن ضغوط المعيشة، كما أن إنشاء طرق جديدة يسهل حركة السير والمرور، ويساعد السائقين على الانتقال من مكان إلى آخر دون عناء.

وأشار مواطنون، إلى أن الحكومة الرشيدة حريصة على جعل المواطن أكثر سعادة واستقراراً بين أفراد أسرته، وتسعى إلى تعزيز الاستقرار الأسري، والدفع بعجلة التقدم والازدهار نحو الأفضل من أجل الارتقاء بالحياة المعيشية للمواطنين، وذلك من خلال مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة المتواصلة.

الأب الحنون

وقال المواطن ناصر سعيد آل علي، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يسير على نهج والده المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، الذي كرس حياته لإسعاد شعبه وخدمة وطنه، حيث كان يلتقي بالمواطنين في مختلف مناطق الإمارات، ويحرص على تلبية احتياجاتهم، لافتاً إلى أن هذا ما نراه الآن في القائد والأب الحنون على أبنائه المواطنين.

وأضاف، أن إنشاء مساكن جديدة للمواطنين في مختلف مناطق الدولة، سيحل مشكلة السكن التي تعانيها معظم الأسر المواطنة، كما ستحقق لهم الرفاهية والترابط الاجتماعي، اللذين يكفلان يسر العيش والراحة لكل عائلة، لافتاً إلى أن القيادة الرشيدة تبذل جهوداً كبيرة من أجل توفير الحياة الكريمة لأبنائها المواطنين، وتسعى لتحقيق الرفاهية لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة. ... المزيد

     
 

القيادة الكريمة

كريم يابوسلطان وشعبك يستاهل اللهم أطل في عمره وأدم عليه الصحة والعافية ودمت لنا الأب الحنون وسنبقى لك الأبناء الأوفياء .

الولايتي | 2013-02-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا