• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تروج لمعرض «ويتيكس» في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

مومباي (الاتحاد)

‬اختتمت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬مشاركة ‬ناجحة ‬في ‬معرض ‬الهند ‬للمصادر ‬الهندسية‬، ‬أكبر ‬معرض ‬للمنتجات ‬والخدمات ‬الهندسية، ‬والذي ‬نظمه ‬مجلس ‬ترويج ‬الصادرات ‬التابع ‬لوزارة ‬الصناعة ‬والتجارة ‬الهندية ‬في ‬مدينة ‬مومباي – ‬الهند.

وهدفت المشاركة إلى الترويج لمعرض تكنولوجيا‏‭ ‬المياه‭ ‬والطاقة‭ ‬والبيئة ‭«ويتيكس‭» ‬2016 ‬، ‬الذي ‬تنظمه ‬الهيئة ‬خلال ‬الفترة ‬من ‬4 ‬إلى ‬6 ‬أكتوبر ‬2016 ‬في ‬مركز ‬دبي ‬الدولي ‬للمؤتمرات ‬والمعارض.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض «ويتيكس» «نستعد للقيام بزيارة موسعة أخرى إلى الهند في الربع الأول من العام القادم، وذلك للتواصل عن قرب مع صناع القرار، حيث استطعنا من خلال الزيارة الماضية تعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات الهندية لتفعيل مشاركتها في الدورة القادمة من معرض ويتيكس».

وحظيت منصة هيئة كهرباء ومياه دبي باهتمام كبير من زوار المعرض، حيث زار المنصة «رافي كابور»، وكيل وزارة التجارة والصناعة الهندية وشخصيات رفيعة المستوى من مجلس ترويج الصادرات الهندي. وأهدى وفد هيئة كهرباء ومياه دبي كتاب «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ‏‭ ‬رعاه ‬الله، ‬إلى «‬كابور» ‬خلال ‬الزيارة. ‬وناقش ‬الوفد ‬فرص ‬تعزيز ‬مشاركة ‬الشركات ‬الهندية ‬وتوسعة ‬الجناح ‬الهندي ‬خلال «‬ويتيكس» ‬2016.

كما شاركت هيئة كهرباء ومياه دبي بعرض تقديمي خلال ثالث أيام المعرض في «مومباي»، حول نظام المشتريات الحكومية بما في ذلك المشتريات الإلكترونية، وذلك بحضور ومشاركة كل من «إس كيه داندا»، الرئيس السابق لمجلس ترويج الصادرات الهندي، و«إيريني أكويجام»، المدير الفني للمركز الوطني للمعلوماتية في الهند، و«أميتاب داتا»، مساعد في المعهد الوطني للإدارة المالية، وعضو سابق في مجلس السكك الحديدية بالهند، و«أكشاي راث»، الرئيس التنفيذي لشركة «إي بروكيورمينت تيكنولوجيز» المحدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا