• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تؤكد عمق العلاقات بين الشعبين

بهجة كويتية تعم دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

تحتفل دبي باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة، الذي يصادف 25 فبراير من كلٍّ عام، باستضافة بعض من أكبر وأشهر مراكز التسوُّق والوجهات السياحية في الإمارة فعاليات بهيجة تؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين.

ويشهد مطار دبي الدولي مظاهر احتفالية ابتهاجاً باليوم الوطني الكويتي، حيث يتم الترحيب بالزوار الكويتيين لدى وصولهم إلى المطار بالورود والقهوة المحلية. فيما يتزين برج خليفة، وهو أعلى برج ومعلم سياحي في العالم، بألوان العلم الكويتي خلال ليلتي 24 و25 فبراير الجاري.

وتستضيف القرية العالمية احتفالات مميزة يقدم فيها نجوم خليجيون ليالي وطنية مميزة تعبر عن الابتهاج والتغني بحب الأوطان، حيث يقدم الفنان الإماراتي عادل إبراهيم والفنان الكويتي بدر الشعيب حفلاً موسيقياً في الساعة الثامنة والنصف من ليلة 25 فبراير، كما تتزين البوابات الرئيسة بألوان العلم الكويتي، فيما يجري عرض للألعاب النارية لمدة 3 دقائق بهذه المناسبة في الساعة التاسعة من مساء اليوم نفسه.

ويحتفل «مهرجان دبي للمأكولات»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، باليوم الوطني الكويتي من خلال أنشطة داخلية في مراكز التسوّق الكبرى، كما يقدّم «كانتين الشاطئ»، الفعالية الرئيسة لـ«مهرجان دبي للمأكولات» أنشطة احتفالية منها لوحة جدارية تجسد أهم المعالم في الكويت، يقوم برسمها الجمهور تحت إشراف فنانين معروفين، تمهيداً لإهدائها إلى القنصلية الكويتية في دبي.

وتنظم مراكز تسوّق في دبي أنشطة احتفالية مختلفة تشمل حفلات غنائية وموسيقية عامة، حيث يحتفل دبي مول باليوم الوطني الكويتي عبر شاشاته الرقمية المتعددة التي تتزين بألوان العلم الكويتي في أيام 23 و24 و25 فبراير، كما يقيم حفلاً غنائياً يوم 25 فبراير تحييه الفنانة بلقيس.

وتحتفل مجموعة «ماجد الفطيم» عبر مراكز التسوق التابعة لها وهي مول الإمارات ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر، وابن بطوطة مول وذا بيتش وسيتي ووك باليوم الوطني الكويتي عبر شاشاتها الرقمية التي تمتد عبر أروقة المراكز، فيما تقدم «آي إم جي عالم من المغامرات» عروضاً وخصومات على الدخول في نهاية الأسبوع تزامناً مع المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا