• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

وفاة مواطن وأوروبية في حادثين برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

توفي أول أمس في منطقة أذن برأس الخيمة الشاب المواطن «س.س.ا«16» بعد اصطدام الدراجة التي كان يقودها بسيارة، ما نتج عنه إصابته بإصابات خطيرة أدت لوفاته، وفي حادث آخر توفيت سيدة أوروبية في حادث تدهور سيارة كان يقودها شاب خليجي على شارع الفلية بالإمارة.

وأوضح العقيد أحمد سعيد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة رأس الخيمة، أن الحادث الأول نتيجة لاصطدام مركبة ذات دفع رباعي يقودها «ع.م.ا» مواطن (20) عاماً، مع الدراجة التي كان يقودها الشاب ما أدى لوفاة الأخير في مكان الحادث.

وأضاف: تبين من التخطيط الأولى بأن قائد الدراجة كان يسير في مساره الصحيح جهة اليسار باعتبار الشارع الذي شهد الحادثة من الشوارع الداخلية، مشيراً إلى أن قائد السيارة انحرف بشكل مفاجئ ليصطدم بالدراجة النارية.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بأنظمة وقواعد المرور، وعدم الانشغال بغير الطريق، متمنياً السلامة للجميع.

وفي الحادث الثاني فقد توفيت سيدة أوروبية أمس الأول، في حادث مروري وقع على شارع منطقة الفلية بمدينة رأس الخيمة، عندما كان شاب خليجي يقود سيارة وبصحبته سيدتان، من جنسية أوروبية، انحرفت عن مسارها بصورة مفاجئة، ثم اصطدمت بلوحة إرشادية في الشارع، وتدهورت.

كما أسفر الحادث عن إصابات خطرة لحقت بالسيدة الأوروبية الثانية، ما استدعى إدخالها وحدة العناية المركزة في المستشفى، حيث لا تزال ترقد لتلقي العلاج، فيما أصيب الشاب الخليجي، سائق المركبة، بإصابات متوسطة وحالته مستقرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض