• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفق أفضل المواصفات الفنية العالمية

إنارة الشوارع في شعبيّات المدام ومليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

أنجزت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مشروع إنارة متكامل لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في عدد من الشعبيات في منطقتي المدام ومليحة وفق أفضل المواصفات الفنية العالمية.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة العمل على تقديم خدمات متميزة لسكان الشعبيات في مختلف مناطق الإمارة.

وتم تنفيذ وتشغيل مشروع إنارة الخط الرابط بين شعبية أخيضر وخضيره والمتقاطع مع طريق الشارقة كلباء السريع في منطقة مليحة بعدد 225 عموداً، وتمديد كابلات بمسافة 11 ألف متر.

كما تم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال فترة زمنية لم تتجاوز شهرين، وتم تنفيذ وتشغيل مشروع إنارة الشوارع في شعبيتي البحايص وابن حسن في منطقة المدام باستخدام مصابيح وكشافات موفره للطاقة تعمل بنظام «لييد»، والتي تبلغ 75 عموداً، وتم تمديد كابلات بمسافة أربعة آلاف و250 مترا، وذلك في مدة زمنية لم تتجاوز شهراً.

وكشف الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن تنفيذ خطة شاملة لمشروعات الإنارة في عدد من الشعبيات والمناطق المختلفة في إمارة الشارقة، وذلك فور صدور توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وتم الانتهاء من تركيب الأعمدة، وتشغيلها في عدد من الشعبيات والمناطق المختلفة، وجار العمل على استكمال تنفيذ الخطة في مختلف المناطق وفق جدول زمني محدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض