• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

تدشين الشعار والتطبيق الذكي والموقع الإلكتروني

شرطة دبي تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

تنفيذاً لاعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، استراتيجية الهوية المؤسسية لشرطة دبي، أطلق اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في مبنى القيادة العامة، الهوية المؤسسية الجديدة القائمة على ثلاثة مبادئ «الأمن والتواصل والابتكار» بحضور مساعدي القائد العام لشرطة دبي، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والموظفين.

وبدأت فعالية إطلاق الهوية المؤسسية برفع اللواء المري علم شرطة دبي الحامل للشعار الجديدة للقوة على السارية الرئيسة أمام مبنى القيادة العامة، بعد إنزال العلم القديم بوقت متزامن مع الإدارات العامة ومراكز الشرطة والمخافر.

ودشن اللواء المري الشعار الجديدة لشرطة دبي الذي تم تصميمه بصورة تعكس قيم ومبادئ شرطة دبي، ومكون من الأغصان والأمواج والقارب، وتشكل الأغصان في الشعار دائرة تحيط بالقارب والأمواج الهادئة وتمثل الأمن والأمان الذي يحيط بالمجتمع، ويشير القارب إلى الخير والنماء والعطاء، في أجواء آمنة وادعة لتحقيق القيم الراقية التي نسعى شرطة دبي لتحقيقها، فيما تم تغيير الأمواج المتضاربة في الشعار القديم إلى أمواج هادئة لتعكس بيئة آمنة تغمرها السعادة وتتميز بالابتكار، وتم تبسيط القارب والشراع في الشعار للمزيد من الوضوح، وتم تغيير عمود السارية، مقارنة مع الشعار القديم ليصبح مستقيماً.

وشهد الشعار الجديد حذف «قاعدة شعار شرطة دبي» للدلالة على أن شرطة دبي أصبحت علامة فارقة بين المؤسسات الأمنية على مستوى العالم بأدائها وتميزها وتعاونها في تحقيق الأمن ومكافحة الجريمة.

وعقب ذلك، دشن اللواء المري التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لشرطة دبي بالهوية المؤسسية الجديدة وذلك في استقبال مبنى القيادة العامة الرئيس، حيث استمع إلى شرح حول التغيرات الجديدة في تطبيق شرطة دبي والموقع الإلكتروني وانعكاس الهوية المؤسساتية الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا