• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التقى منتسبي برنامج (ذخر)

القنصل الأميركي يشيد برؤية الدولة في تأهيل الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشاد قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية في دبي بول رمسي بسياسة الدولة في تأهيل الشباب والفتيات وما تتيحه لهم من فرص للترقي والإسهام في خدمة المجتمع.

وأكد أن سياسة دولة الإمارات في توفير فرص التعليم والتعليم العالي يعزز من هذه الرؤية ومنحهم فرص الترقي والتأهيل لإبراز أدوارهم ومساهمتهم في تعزيز ريادة الدولة.

جاء ذلك خلال لقائه منتسبي ومنتسبات البرنامج الوطني للقادة الشباب (ذخر) والذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للعام الخامس على التوالي برعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وحضر اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول بمقر إقامة منتسبي ذخر في فندق سنترو الشارقة عبدالرحمن بني ياس رئيس اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للقادة الشباب ذخر وأعضاء اللجنة العليا محمد حمدان بن جرش وهند البدواوي والمنتسبين والمنتسبات لذخر.

وأكد على أهمية طرح مختلف المبادرات والبرامج التي تستهدف الشباب للارتقاء بأدوارهم، والتي تتكامل مع مجموعة السياسات والاستراتيجيات التي تستهدف الشباب في دولة الإمارات العربية، سواء من خلال توفير التأهيل والتعليم العصري المتقدم الأكثر ارتباطاً باقتصاد المعرفة أو من خلال الاهتمام بإنشاء مراكز التدريب والتأهيل المتطورة التي تستهدف تنمية المهارات المهنية والفنية أو من خلال إطلاق المبادرات النوعية التي تساعد على توفير مقومات النجاح للشباب والفتيات المواطنين لتولي مختلف المناصب القيادية وتعزيز دورهم لخدمة الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض