• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ولي عهد الشارقة يشهد تتويج «المنشد» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

يشهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة اليوم، العرض الأخير للموسم الثامن من برنامج «منشد الشارقة» الذي يقام على مسرح المجاز في الشارقة.

وينقل العرض مباشرة على تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام ويحييه الفنان العالمي ماهر زين، بحضور أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

ويتضمن العرض الأخير من البرنامج الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وتتويج الفائز الأول باللقب الذي يتنافس عليه ستة مشتركين هم: السوري باسل مصطفى، واليمني محمد ناجي الفرح، والمغربي شعيب فضيل، والجزائري علي صحراوي، والسعودي أنس الحويس والفرنسي يوسف هلال الذين تأهلوا إلى النهائيات، حيث شهد العرض الثالث من البرنامج - الذي أقيم الأسبوع الماضي - مغادرة ثلاثة منشدين من أصل تسعة انتقلوا إلى المراحل نصف النهائية.

ويحل الفنان العالمي ماهر زين ضيفا على العرض الأخير ويقدم خلاله مجموعة من أناشيده المعروفة، لا سيما وأنها جاءت دائما حاملة لمجموعة من الرسائل المهمة والهادفة للشباب، وأكد نجم الدين هاشم منتج منفذ برنامج منشد الشارقة.. أن كل الاستعدادات جاهزة لتتويج منشد الشارقة لهذا العام، حيث وصلت المنافسة إلى مراحلها النهائية، بعد أن تمكن البرنامج من تحقيق وترجمه شعاره «منشد الشارقة إلى العالمية».

وأعرب عن سعادته بما حققه البرنامج من تميز حول العالم، وهو ما يؤكد سعيه لإيصال الكلمة الهادفة والفن النبيل إلى أوسع شريحة ممكنة حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض